أحمد فتحي مع نجوم مسرح مصر في عمرو دياب

2020-04-18T20:50:00+03:00
2020-04-18T22:59:34+03:00
أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أحمد فتحي مع نجوم مسرح مصر في عمرو دياب

قرر الفنان الكوميدي احمد فتحي مشاركة نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفي خاطر في مسلسلهما الجديد عمرو دياب في اول تعاون تليفزيوني بينهم، وقد تعرض تصوير مسلسل عمرو دياب الي وقف تصويره عدة مرات بس وفاة والده المخرج معتز التوني، وبعد ذلك وفاة والد الفنان علي ربيع ومن مقرر رجوع التصوير خلال أيام لكي يلحق العرض الرمضاني 2020.

أبطال مسلسل عمرو دياب

يُشارك في بطولة المسلسل مصطفي خاطر والذي شارك في رمضان الماضي بمسلسل طلقة حظ، وعلي ربيع نجوم مسرح مصر و محمد محمود ونهال عنبر ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف.

بالإضافة الي الفنان احمد فتحي الذي بدوره انتهي من تصوير فيلم ديدو بطولة النجم كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح ومن المتوقع ظهور الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي ضيوف شرف بعد انفصالهم الفني الذي دام لأكثر من ثلاث سنوات ويشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني الذي يُشارك أيضاً في عمل درامي بموسم رمضان 2020 ومحمد ثروت وبيومي فؤاد بالإضافة إلى النجم احمد فتحي وعدد من النجوم.

وكانت اخر أعمال فتحي فيلم ساعة رضاويُعتبر هذا الفيلم أول بطولة مطلقة وتشاركة النجمة هالة فاخر في البطولة والفنان محمد ثروت ودينا فؤاد وشيماء سيف التي أحتفلت بفل زفافها منذ شهور قلبلة الفيلم من تأليف هشام يحيي وإخراج هاني حمدي.

وتم عرض فيلم الطيب والشرس واللعوب علي الفنان احمد فتحي مؤخرا وتدور أحداث الفيلم عن ثلاث نجوم معتزلين قرروا العودة إلى عالم الفن مرة أخرى من أجل الحصول على الشهرة وذلك بشكل مفاجئ وجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.