برشلونة يسقط أمام قادش ويبتعد عن المنافسىة على الليجا

Ahmed
2021-02-22T03:25:40+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed22 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 3:25 صباحًا
برشلونة يسقط أمام قادش ويبتعد عن المنافسىة على الليجا

يواصل فريق برشلونة تقديم أداء سئ في مبارياته الأخيرة، بعد الثعثر أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف، عادت كتيبة الهولندي رونالد كومان إلى منافسات الدوري المحلي وتعثرت أمام قادش من جديد.

دخل فريق برشلونة مباراة يوم أمس الأحد أمام قادش على أرضية ملعبه كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

افتتح أهداف اللقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الشاب بيدري ترجمها قائد البرسا إلى هدف.

بدأ الشوط الثاني بضغط من أصحاب الأرض، وكاد الفرنسي أنطوان جريزمان يحرز هدف تعزيز التقدم، لكن حارس مرمى قادش كان الأجهز وتصدى للكرة وأبقى على آمال فريقه في العودة بالنتيجة.

قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أخطأ الفرنسي كيلمنت لونجليه وتسبب في ركلة جزاء للضيوف، ترجمها فيرنانديز بنجاح إلى هدف.

تلك النتيجة عطلت برشلونة قليلاً في صراع المنافسة على اللقب، بعد فشله في استغلال تعثر متصدر الترتيب اتليتكو مدريد بمباراته أمام ليفانتي السبت.

بعد التعادل يحتل البرسا المركز الثالث برصيد 47 بفارق 8 نقاط عن الاتليتي صاحب الـ 55 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لكلا منهما، فيما يحل ريال مدريد في وصافة الترتيب بـ 52 نقطة من 24 مباراة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة