برشلونة في مُهمة سهلة أمام إلتشي من أجل العودة لطريق الانتصارات

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed24 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 7:11 مساءً
برشلونة في مُهمة سهلة أمام إلتشي من أجل العودة لطريق الانتصارات

يستضيف فريق برشلونة اليوم الأربعاء نظيره إلتشي على أرضية ملعب الكامب نو، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020- 2021، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة.

يخوض برشلونة ثالث مباراة على التوالي بأرضية ملعبه الكامب نو، حيث يأمل في تحقيق الفوز على ضيفه والعودة مجددًا لطريق الانتصارات، بعد التعثر أمام قادش مساء الأحد الماضي بهدف لكل فريق، وقبلها الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعتزم كتيبة الهولندي “رونالد كومان” الخروج من المباراة بفوز مُستحق للعودة إلى المنافسة على لقب الليجا وتقليص الفارق مع أتليتكو مدريد متصدر الترتيب.

يحتل البرسا المركز الرابع برصيد 47 نقطة بفارق خمس نقاط عن غريمه ريال مدريد، و8 نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد، تبعده نقطة واحدة عن اشبيلية صاحب المركز الثالث.

على الجانب الأخر إلتشي يبحث عن نتيجة إيجابية في قلعة الكتلان، من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب مُستغلاً تذبذب مستوى مُضيفه، كما يحلم بتعويض خسارة مباراة الدور الثاني التي انتهت بفوز ميسي ورفاقه بثنائية نظيفة.

يحتل إلتشي المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة في مراكز الهبوط، جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 9 آخرين.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إلتشي

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، فيربو، بيكيه، صامويل أومتيتي

خط الوسط: دي يونج، ريكي بويغ ، بيدري

خط الهجوم: ترينكاو، جريزمان ، ليونيل ميسي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.