المخرج خالد يوسف يعود إلي مصر بسبب وفاة شقيقه

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 4:06 صباحًا
المخرج خالد يوسف يعود إلي مصر بسبب وفاة شقيقه

عاد المخرج المصري خالد يوسف إلى أرض الوطن بعد انقطاع دام أكثر من عامين، وذلك لحضور جنازة شقيقه الذي توفى أمس الثلاثاء، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقضى خالد يوسف تلك الفترة بالخارج بصحبته ابنته وزوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، وكانت تلك الفترة فرصة له للتجهيز للعديذ من الأعمال السينمائية استعدادا ليبدأ نشاطه الفني مجددا.

وكان يوسف قد أصيب بفيروس كورونا في 31 يناير ليعلن تعافيه في منتصف فبراير ثم لا يلبث أن أعلن عن إصابة أخيه وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

وحضر خالد يوسف الجنازة حيث تم تشييع جثمان أخيه بعد صلاة الظهر صباح اليوم في بلدته بقرية بتصفا مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، حيث تم دفنه قي مقابر الأسرة، وتلقى العزاء مساء اليوم.

ساد الحزن أرجاء القرية حيث أكد الأهالي بأنه كان شخصا بشوشا ويحبه ويحترمه الجميع، وأنه بحكم عمله كان يتنقل بين القرية والقاهرة، وتم نقله إلى احد مستشفيات القاهرة حين أصيب بالفيروس، وانتقل بعدها لمستشفى بالزقازيق، حتي توفي بعدما ساءت حالته.

وقد غادر المخرج مصر متوجها إلى باريس بعدما تم أزمة طويلة من الفيديوهات المسربة، وتم إتهامه بالتحريض على الفسق والفجور، وأقامت دعوة ضده لإسقاط عضويته بالبرلمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.