البريميرليج.. البلوز ضيفًا على ليفربول في قمة الجولة التاسعة والعشرين

Ahmed
2021-03-04T19:33:58+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 7:33 مساءً
البريميرليج.. البلوز ضيفًا على ليفربول في قمة الجولة التاسعة والعشرين

ينطلق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة الحادي عشر وربع بتوقيت السعودية، قمة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجمع فريق ليفربول ضد نظيره تشيلسي.

يسعى ليفربول إلى تحقيق فوزًا على الكبير اللندني، لإعادة الثقة إلى لاعبيه من أجل المواصلة في الدفاع عن آمالهم في احتلال مراكز متقدمه في ترتيب البريميرليج.

دخل حامل اللقب في نفق مُظلم مُنذ أن ضربت الإصابات صفوفه، بدابة من قائد دفاع “فيرجيل فان دايك” مرورًا ببعض الغيابات التي أثرت بالسلب على الفريق، انتهاءًا بإصابة قائد الفريق “هندرسون” التي ستُبعده عن العشب الأخضر حتى نهاية الموسم.

ساعدت الإصابات والأداء الفني في نزول ليفربول عن قمة الدوري حتى وصل حاليًا إلى المركز السادس برصيد 43 نقطة بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

مباراة ليفربول وتشيلسي

على الجانب الأخر فريق تشيلسي على عكس خصمه الليلة، يُقدم أداء جيد منذ تولي الألماني “توماس توخيل” المسئولية الفنية، وكانت أبرز مباريات البلوز تحت قيادة مدرب باريس سان جيرمان السابق أمام أتليتكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الزرق بهدف دون رد.

يحتل حاليًا الفريق اللندني المركز الخامس برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط عن مركز الوصافة الذي يحتله مانشستر يونايتد برصيد 51 نقطة، وكانت أخر مباراة لكتيبة توخيل في الجولة الماضية أمام الشياطين الحمر وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيني فينالدوم، كورتيس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر، جيمس

خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ألونسو

خط الهجوم: مونت، جيرو، فيرنر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.