أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يتألق في ليلة اكتساح بطل التشيك

Ahmed8 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يتألق في ليلة اكتساح بطل التشيك

اكتسح برشلونة الإسباني خصمه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

قدم الفريق الكتالوني مباراة قوية لم يكرم فيها ضيفه بل تفنن في إهانة الفريق التشيكي الذي قدم شوط أول بأداء متوسط، لكن توحش البولندي روبرت ليفاندوفسكي أخافت دفاعات فيكتوريا بلزن التي لم تصمد أمام هجمات الكتلان المتنوعة.

شهدت المباراة تألق واضح للمهاجم البولندي الذي نجح في تسجيل الثلاثية الأولى له بألوان البلوجرانا بينما هدفي اللقاء الأخيرين سجلهما كلا من الإيفواري فرانك كيسي والإسباني فيران توريس، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد يان سيكورا في الدقيقة 44 قبل ثلاث دقائق من تسجيل ليفا الهدف الثالث لفريقه.

فوز غالي وضع برشلونة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متفوقاً على منافسه بايرن ميونخ وصيف الترتيب بفارق الأهداف، إذ فاز الفريق البافاري في قمة ميلانو بهدفين دون رد على مضيفه انتر ميلان الإيطالي، المركز الثالث من نصيب النيراتزوري وتذيل بطل التشيك قاع الجدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.