بعد انتهاء أزمته الأخيرة.. شريف الدسوقي يستئناف أعماله الفنية من جديد

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 8:23 مساءً
بعد انتهاء أزمته الأخيرة.. شريف الدسوقي يستئناف أعماله الفنية من جديد

قال المنتج الفني “أحمد الجنايني” بأنه يجري الآن التحضير لكتابة الجزء الثاني من فيلم “وقفة رجالة”، وذلك بمشاركة الفنان “شريف الدسوقي” الذي يشترك في مرحلة الكتابة وكممثل في الفيلم.

وقال الدسوقي بأنه بدأ بالفعل في مرحلة الكتابة للفيلم، كما أكد أنه سيظهر ضيف شرف في مسلسل الفنان يحيي الفخراني “نجيب زاهي زركش” الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم.

وجاء قرار استئناف أعماله بعد الأزمة التي قد تعرض لها مؤخرًا بعد اتهام المخرجين والمنتجين له بأنه يذهب للتصوير شاربًا للخمر، ودخوله لمصحة نفسية، مؤكدًا بأن التحاقه بها كان في الماضي وقت وفاة زوجته، وأن الأمر لم يحدث موخًرًا.

وقال الدسوقي أثناء لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” أنه يحترم لوكيشن التصوير، وأن أسباب سلوكياته في الفترة الأخيرة هو تعرضه لأزمة صحية إثر إصابته بالضغط والسكري التي كانت على وشك أن تصل لبتر قدميه.

والجدير بالذكر أن شريف الدسوقي هو ممثل مصري نال شهرة واسعة العام الماضي بعد مشاركته في مسلسل 100 وش من خلال شخصية “سبعبع” التي نالت إعجاب الجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.