في أزمته مع زوجته..جوني ديب يخسر دعوى الاستئناف ضد صحيفة ذا صن

Ahmed
2021-03-28T03:25:25+03:00
أخبار الفن
Ahmed28 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 28 مارس 2021 - 3:25 صباحًا
في أزمته مع زوجته..جوني ديب يخسر دعوى الاستئناف ضد صحيفة ذا صن

رفض القضاء البريطاني، الدعوة المقدمة من ممثل هوليوود العالمي “جوني ديب”، والذي قام برفع دعوة استئناف في بعد خسارته لدعوته ضد صحيفة “ذا صن” في نوفمبر الماضي، و التي وجههت له اتهامات بالعنف في حق زوجته “أمبير هيرد”

وجأءت تلك الدعوة من جوني ديب بعد مقال نشرته الصحيفة في شهر إبريل 2018، تتحدث فيه عن تفاصيل الإهانة الجسدية وعدد المرات التي قام جوني بتعنيف زوجته فيها، والتي قدرتها الصحيفة بأربعة عشر مرة بناءً على أقوال زوجته آمبر.

وتعلل القضاة في محكمة الاستئناف برفضهم للدعوة بأن الحكم الأصلي متكامل وعادل، وأن القاضي أندرو نيكول الذي كان مكلفا بالقضية قد استند إلي حجج قوية لا تعتمد على أية أخطاء قانونية.

وتتلخص الحجج التي اعتمد عليها القاضي في تبرع أمبر لوكلاء زوجها لاستبعاد تهم جوني لها بأنها تقوم بالسعي للكسب المادي، وهو ما جعل محامية ديب “جويل ريتش” تطالب بإعادة النظر في القضية وقامت برفع دعوة الاستئناف.

ومن المقرر أن تطلق المحكمة البريطانية حكمها في إبريل 2022 في دعوة جوني ديب بالحصول على تعويض 50 مليون دولار في ملف التشهير الذي أقامه ضد زوجته آمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.