فيلم Godzila Vs Kong يحقق إيرادات ضخمة في دور العرض الصينية

Ahmed30 مارس 2021آخر تحديث :
فيلم Godzila Vs Kong يحقق إيرادات ضخمة في دور العرض الصينية

حقق الفيلم الأمريكي godzila vs Kong في دولة الصين إيرادات بلغت 100 مليون يوان صيني وفقًا لبيانات وكالة التذاكر وتتبع البيانات Maoyan، حيث حقق ما يعادل 15.3 مليون دولار، حيث وصلت نسبة استحواذه على شباك التذاكر 88.5% يوم الجمعة.

وآتى ذلك بعد طرح الشركة المنتجة للفيلم بوسترين جديدين للعمل، حيث احتوت الصور الترويجية على جملة one will fall والتي تعنى أن شخصية واحدة من الشخصيات سوف تنتصر على غريمتها، ومن المقرر بدء عرض الفيلم حول العالم في 31 مارس المقبل بعدما كان ميعاده المفترض 26 مارس حيث تم تأجليه دون الكشف عن الأسباب.

وسوف يصدر الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 4 إبريل القادم الموافق الأحد، وهو الميعاد الذي حددته مجموعة cineworld group لافتتاح دور السينما في أمريكا بعذ أغلاقها طوال جائحة الكورونا، حيث سيصدر فيلم Kong بالإضافة لفيلم Mortal Kombat.

ويدور الفيلم حول صراع بين شخصيتين عملاقتين من الأساطير إحداهما الغوريلا الضخمة الشهيرة Kong، وهو من بطولة ألكسندر سكارسجاد وميلي بوبي براون وحكيم كاي كاظم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.