انستجرام يخطط لإضافة ميزة جديدة تكافح التنمر

Ahmed
2021-04-04T03:14:48+03:00
أخبار التكنولوجيا
Ahmed4 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 3:14 صباحًا
انستجرام يخطط لإضافة ميزة جديدة تكافح التنمر
 
 

أصدر موقع Phone Arena التكنولوجي تقريرًا يفيد بأن منصة انستجرام تخطط لوضع ميزة جديدة وظيفتها بأن تمنع أي استخدام للتعليقات المسيئة بين الأشخاص.

وسوف يتمكن المستخدمون بموجب هذه الميزة بإدراج بعض الكلمات المعينة المسييئة بشكل يدوي في قائمة الحظر، أو إبلاغ التطبيق عن بعض التعليقات المسيئة، ليتمكن نظام الذكاء الاصطناعي من العثور على تلك الكلمات ومن ثم حذفها، حيث تخضع تلك المعادلة الآن للاختبار قبل أن تطبق بشكل رسمي.

وتأتي تلك الخاصية تزامنًا مع إطلاق التطبيق ميزة جديدة مقتبسة من تطبيق الفيديوهات الشهير TikTok، وهى ميزة remix For Reels التي تقابلها ميزة duet في تيك توك، والتي سوف تسمح للمستخدم بتسجيل مقاطع فيديو مدمجة مع مقاطع لمستخدم آخر، كما تمكنه من تحميل مقاطع أو لقطات مسجلة مسبقًا.

ويذكر أن التطبيق قام بالامس بتحذير المستخدمين على صفحته الرسمية على تويتر من عملية احتيال جديدة تتم عن طريق إرسال رسائل لهم تبدو وكأنها من مركز المساعدة، حيث قال بأن التطبيق ليس مسؤولاً عنها، وطالب المستخدمين بعد الضغط على أي رابط او فتح أية رسائل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.