رغم الأزمة المُثارة.. رامز جلال يطرح البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد في رمضان

Ahmed
2021-04-05T22:49:37+03:00
أخبار الفن
Ahmed5 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 10:49 مساءً
رغم الأزمة المُثارة.. رامز جلال يطرح البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد في رمضان

طرح الفنان المصري رامز جلال بوستر دعائي لبرنامجه الجديد على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، والذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم.

وظهر رامز في البوستر حاملاً فانوس رمضان، ومرتديًا خواتم تكوّن حروف اسمه، كما أظهرت هيئته ضفيرة حمراء في شعره، وقال تعليقًا على الصورة “بسم الله توكلنا على الله، واللهم ما صلي وسلم علي سيدنا محمد، والله المستعان، ترند رقم 1 على تويتر، ربنا يكملها بالستر قريبًا”

وجاء ذلك الإعلان رغم الأزمة الواسعة التي أثارها البرنامج بسبب رفض نقابة الإعلاميين المصرية الالتماس الذي قدمه على قرار منعه من تقديم البرامج وعرضها على التلفزيون، حيث جاء ذلك القرار في شهر رمضان عام 2020.

وبموجب هذا الالتماس، رفضت النقابة مجددًا صدور أي برنامج لرامز هذا العام، لكن طرحه للبوستر الرسمي للبرنامج رُبما يكشف عن تغييرات جديدة لم يتم الإعلان عنها بعد.

ويحمل البرنامج اسم مبدئي تداوله البعض وهو “رامز مريض نفسي” حيث تسبب ذلك أيضًا بموجة غضب واسعة من الاطباء النفسيين ووجهت له اتهامات بالاساءة للمرضى النفسيين، ولم يكشف رامز في البوستر معلومات مؤكدة حول الإسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.