تتر “كله بالحب” يقود الممثلين للانسحاب من المسلسل

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed14 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 أبريل 2021 - 2:23 صباحًا
تتر “كله بالحب” يقود الممثلين للانسحاب من المسلسل

أعلن كلا من الفنان احمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهم من مسلسل “كله بالحب” من بطولة الفنانة زينة، والذي يُعرض خلال السباق الرمضاني الحالي.

وكان السعدني قد بادر بانسحابه مسبقًا، وكتب منشور على صفحته على فيس بوك قائلاً “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل”المهزلة”،مضيفًا بأن الأسباب تتعلق بمشاكل مادية مع شركة الانتاج وعدم التزامها بالعقد، مضيفًا بأنه سوف يتقدم بشكوى لنقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي.

وبعد ساعات قليلة من تصريح السعدني، أعلن الفنان مصطفى درويش على صفحته الشخصية انسحابه هو الآخر من المسلسل، ورفعه لدعوى ضد الشركة المنتجة بسبب خرقها لبعض بنود العقد.

وكان السبب وراء انسحاب الممثلين من المسلسل، هو ظهور اسم زينة على التتر ثلاث مرّات، حيث قال مصدر مقرب من السعدني بأن زينة تتدخل في المونتاج، حيث كان يعتقد السعدني بأن التتر من اختصاص شركة الانتاج، بالاضافة أن المنتج قد وعده بوجود بوستر مفرد له ولم يحدث ذلك الأمر.

وفي نفس السياق، قال درويش بكل وضوح بأن نفس السبب وراء انسحابه، معربًا عن اندهاشه من وضع اسم زينة لثلاثة مرات قائلاً “مكنتوش سميتوه كل بالحب، وخليتوه كله بالزينة “.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.