الأعلى للإعلام يفتح تحقيقًا عاجلاً مع صناع مسلسل الطاووس

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed19 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 10:08 مساءً
الأعلى للإعلام يفتح تحقيقًا عاجلاً مع صناع مسلسل الطاووس

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة الجهات المسؤولة عن إنتاج مسلسل “الطاووس” ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه للتحقيقات، وذلك بعد شكاوي عديدة تلقاها المجلس حول المسلسل.

ووجهت إلى المسلسل تهم استخدام لغة لا تتفق مع سياسة المجلس، حيث أكدوا أن هذه اللغة المقررة بالمجلس هي المسؤولة عن الحفاظ على قيم الأسر المصرية و عدم المساس بها.

وأكد المجلس أن احترام الأسرة المصرية والابتعاد عن أي شخص يشوهها من اختصاصه الأساسي، مشددًا على أنه ينحاز لحرية الابداع والفن الراقي لكنه، في ذات الوقت حريص على منع أي شيء يسيء لقيمته الأصيلة العريقة.

وأشار المجلس بأنه يتم متابعة كافة الأعمال الدرامية التي تصدر أول بأول، وذلك من قبل لجنة من المتخصصين للتأكد من مدى مناسبة لغتها مع، الاكواد، الأعلامية المقررة من قبل المجلس، مضيفة بأنها تستقبل كافة شكلوي المواطنين ونقد الكُتاب حول أي عمل فني.

ومسلسل الطاووس من بطولة النجم الكبير جمال سليمان وسيدة المسرح سميحة ايوب بالاشتراك مع الفنانة سهرالصايغ، و تدور قصته حول فتاة تتعرض للاغتصاب من مجموعة شباب، ويساعدها محامي في الانتقام منهم ،حيث يلعب دور المحامي النجم جمال سليمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.