ريا وسكينة يظهران من جديد في عمل فني عالمي

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed23 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 23 أبريل 2021 - 10:10 مساءً
ريا وسكينة يظهران من جديد في عمل فني عالمي

صرحت السيناريست والكاتبة المصرية مريم نعوم، بأنه يجري الآن التعاون مع المخرج وكاتب السيناريو الأيرلندي تيري جورج الحاصل على جائزة الأوسكار، وذلك لإنتاج عمل فني يدور حول قصة الشقيقتين ريا وسكينة.

ومن المفترض أن يحمل المسلسل اسم “ذا أليكسندري كيلتجز” باللغة الانجليزية أو “جرائم الاسكندرية”، حيث سيكون الحوار جامعًا بين اللغتين العربية والانجليزية ، كما سيجرى تصويره في محافظة الاسكندرية.

وقال بيان أصدرت شركة توزيع الأفلام المستقلة Front row filmed entertainment بأن هذا العمل يعتبر الجزء الأول من سلسلة طويلة من أعمال الجريمة التي دارت أحداثها في فترات زمنية وأماكن مختلفة بالوطن العربي.

وتابعت الشركة بأن أحداث المسلسل تدور عام 1902 في الوقت الذي كانت مصر فيه تحت سيطرة البريطانيين، ويعرض قصة الشقيقتان ريا وسكينة اللتان كانتا تعيشان في أفقر أحياء الاسكندرية وعاشا حياة حافلة بجرائم القتل والسرقة بمساندة أشخاص من الضباط و المخبرين، كما قاموا باستدراج 17 سيدة لمنزلهن وإنهاء حياتهن.

ويشارك في إنتاج المسلسل المنتجين المنفذين هشام الغانم وميشيلا سكولاري ونايلة الخاجة، بالاضافة لشركة “يلا يلا ” لانتاج الاعمال السينمائية والتلفزيونية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة