سوني تطلق جهاز مكيف صغير قابل للارتداء

Ahmed
أخبار التكنولوجيا
Ahmed26 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 5:23 صباحًا
سوني تطلق جهاز مكيف صغير قابل للارتداء

نشر موقع Gizmochina إعلانًا جديد لشركة سوني اليابانية، يفيد بإطلاقها نسخة جديدة من جهاز مكيف صغير الحجم، يمكن وضعه في الملابس ليقوم بتبريد الجسم عند ارتفاع حرارته.

ويحمل الجهاز الضئيل اسم Reon Pocket 2، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وله العديد من المميزات منها تحسين مقاومة العرق، ومقاومة المياة والغبار، ويقوم بنقل درجات الحرارة الباردة عن طريق ضخ قوة تبريد أكثر، ويعتبر أكثر ملائمة للاستخدام في حالات التمرينات الرياضية البسيطة.

ويبلغ سعر المكيف نحو 138 دولارًا، وله أربعة مستويات حرارة تُمكن مستخدميه من الانتقال لها بسهولة حسب احتياج أجسامهم، ومن أهم الميزات فيه أنه يمكن استخدامه مع الملابس العادية والرياضية.

يذكر أن شركة سوني قد أصدرت العام الماضي النسخة الأولى من مكيف Reon Pocke الذي كان قابلنا للارتداء مع الملابس، لكن النسخة الجديد Reon Pocket لها ميزات كبيرة كما أن حجمه أصغر من النسخة الأولى.

ويأتي ذلك الاختراع تزامنًا مع إعلان سوني عن إصدارها الخاص silent white edition من سماعة الرأس اللاسلكية، المزودة بخاصية over ear لإلغاء ومنع أي ضوضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.