كأس العرب.. الفراعنة ونسور قرطاج من أجل النهائي الثاني تاريخياً

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 4:39 مساءً
كأس العرب.. الفراعنة ونسور قرطاج من أجل النهائي الثاني تاريخياً

يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد رأس أبو عبود “974” بالأراضي القطرية، في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية.

تأهل أحفاد الفراعنة إلى النصف نهائي بعد التأهل الصعب من ربع النهائي على حساب الأردن، في مباراة انتهت بفوز المنتخب المصري في الأشواط الإضافية بثلاثية مقابل هدف وحيد، بينما وصل نسور قرطاج إلى المربع الذهبي بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.

ويسعى التوانسة إلى تحقيق الفوز وتخطي عقبة الفراعنة والوصول إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخية وتحقيق اللقب الثاني بعد أن انتزعه من نظيره السوري في نسخة لبنان 1963 بهدف منجي حداد.

بينما يمثل الفوز للفراعنة أكثر من مجرد وصول للنهائي، حيث يرى الجمهور المصري أن الفوز ببطولة ككأس العرب تعطي دفعة معنوية عالية للاعبين قبل الاستحقاقات المنتظرة خلال العام الجديد، سبق وتواجد المصريين في نهائي بطولة العرب عام 1992، ونجح في التتويج باللقب على حساب السعودية بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من نصف نهائي تونس ومصر الفائز من المباراة الثانية التي تجمع الجزائر مع منتخب العنابي القطري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.