تقارير.. ديمبلي يثير غضب إدارة برشلونة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 6:54 مساءً
تقارير.. ديمبلي يثير غضب إدارة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استياء إدارة برشلونة والجهاز الفني للفريق الأول من الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، لأسباب عديدة أبرزها رفض اللاعب الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ما يثير غضب الإدارة الكتالونية، هو رفض ديمبلي الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي كي لا يستفيد الفريق مادياً من بيع اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري بالتحديد في صيف 2022.

لم تتوقف تصرفات الشاب الفرنسي عند هذا الحد، فقد غاب أيضا عن مؤتمر وداع زميله الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو” الأربعاء الماضي، وتغيبه عن زيارة مشروع “إسباي برسا” دون إبداء أسباب، ناهيك عن روتينه اليومي الذي دائما ما يثير غضب الأطقم الفنية المختلفة للفريق لأنه يعتبر السبب الرئيسي في إصابات اللاعب المتعددة.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحفية إلى وجود اتصالات بين صاحب ال24 عاما وإدارة تشيلسي الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات الفرنسي مجاناً خلال الموسم القادم والعودة إلى كنف مدربه في بوروسيا دورتموند “توماس توخيل” وهو ما يريده ديمبلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.