أمم أفريقيا.. أسود التيرنجا تحلم بالقضاء على لعنة الفراعنة والفرعون الكبير يؤكد جاهزية جنوده

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed6 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 6 فبراير 2022 - 6:54 مساءً
أمم أفريقيا.. أسود التيرنجا تحلم بالقضاء على لعنة الفراعنة والفرعون الكبير يؤكد جاهزية جنوده

يستضيف استاد باول بيا بالعاصمة ياوندي النهائي المرتقب بين المنتخب المصري ونظيره منتخب السنغال مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حالياً في الكاميرون.

مباراة مصر والسنغال اليوم

منتخب مصر بدفعة معنوية عالية اكتسبها من الفوز على كبار أفريقيا في الأدوار الإقصائية، يسعى إلى مواصلة مشواره نحو الأميرة السمراء الغائبة منذ عام 2010، وعلى ما يبدو أن بطولة الكاميرون ستكون الأصعب في تاريخ مشاركاته بالنظر إلى الخصوم التي واجهها في الأدوار المختلفة.

 

ورغم خوض صلاح ورفاقه 360 دقيقة لعب أكثر من خصمه السنغالي، إلا أن الفرعون الكبير أكد في مؤتمر صحفي قبل المباراة على جاهزية زملاءه مشيراً إلى أن النهائي بالنسبة لهم حياة أو موت.

 

مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الأفريقية

 

في المقابل منتخب السنغال المدجج بنجوم من الطراز الرفيع لن يقبل بالخروج خالي الوفاض من النهائي للمرة الثانية على التوالي، وعليه سيحاول بشتى الطرق القضاء على لعنة الفراعنة والتتويج بطلاً للنسخة الحالية.

 

قدم أسود التيرنجا بطولة أقل من المتوسط وغير متوقعه على المستوى الفني، وبالنظر إلى أسماء منافسيه في دور المجموعات والأدوار الإقصائية نجد ماني ورفاقه لم يصلوا بعد إلى مستواهم المعهود، لكن بغض النظر عن الأداء والنتائج دائما ما تكون مباريات النهائي لها حسابات أخرى لا تحتمل المنطق أو المردود السابق، لكن تحسها العزيمة والروح القتالية على أرضية الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.