إمدادات غذائية تصل محافظة المهرة قادمة من سلطنة عُمان

Ahmed
أخبار اليمن
Ahmed26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 7:09 مساءً
إمدادات غذائية تصل محافظة المهرة قادمة من سلطنة عُمان

وصلت المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة من سلطنة عُمان إلى مديرية حوف بمحافظة المهرة صباح اليوم السبت، وتسلمها مدير عام مديرية حوف حاتم عامر مكي، في حضور مندوب الهيئة العمانية بالمحافظة “عبدالله سالم نيمر”.

وحسب المسؤل اليمني، فإن المساعدات عبارة عن منتجات وسلع غذائية أساسية بكميات كبيرة أبرزها “دقيق، زيت، أرز، شاي، سكر، قهوة، تمر”، مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وأكد مكي على أن المساعدات التي تُقدم من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تندرج ضمن مشروع الإفطار السنوي، والذي يُقدم بشكل مستمر لأبناء محافظة المهرة كتقليد سنوي يؤكد على الترابط الوثيق بين السلطنة والمحافظة.

وأعرب المسئول عن مديرية حوف عن سعادته بهذا الدعم والدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العمانية، موجها الشكر لقادة المحافظة ومسئولي الجمارك على دعمهم وتسهيل دخول المساعدات.

يجدر الإشارة إلى أن محافظة المهرة تلامس حدود سلطنة عمان، ودائما ما كانت العلاقات بين المحافظة اليمنية ومسقط توصف بالأزلية ومع حياد عمان الظاهر من الحرب في اليمن إلا أنها تسعى للحفاظ على تلك الروابط عن طريق الإمدادات الصحية والغذائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.