اوقات عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 ومواعيد اعادة البث على القنوات الناقلة

راشد العتيبي
أخبار الفن
راشد العتيبي4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:12 صباحًا
اوقات عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 ومواعيد اعادة البث على القنوات الناقلة

يشهد المصريون والعرب انطلاق السباق الرمضاني للعام الحالي 2022، بعدد كبير من المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها على موقع فالكونات كما جرت العادة، ومن المعلوم بأن الفنان محمد رمضان حرص على المشاركة بأفضل الأعمال، في وجود باقة منتقاة من نجوم الفن في مصر، وفي هذه المرة، سيكون مسلسل “المشوار”، حصانه في السباق الدرامي، وسط توقعات بأن يحصل على إعجاب الجمهور، مثلما حدث في الأعوام الأخيرة.

تدور أحداث مسلسل المشوار، حول سائق تاكسي، متزوج من سيدة تدعى ورد، تورط في قضية إتجار بالآثار، وهو ما دفع رجال الشرطة وفي مقدمته الفنان أحمد مجدي إلى مطاردته من أجل إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة العادلة، وفي هذا الصدد تتنوع السياقات والأحداث ما بين الخير والشر، الكر والفر، خيبات البطل ونجاحه في الدفاع عن نفسه، كما يسلط مسلسل محمد رمضان الجديد، الضوء على المخاطر الجمة الناتجة عن قضية الإتجار بالآثار وتداعياتها المدمرة للمال العام.

من جهته أعرب محمد رمضان، عن ثقته التامة في المخرج محمد ياسين، مشيرًا إلى أنه ليس قلقا من نجاح مسلسله كونه تحت إشراف مخرج كبير مثله، كما يشارك فيه الكثير من نجوم الفن، على رأسهم دينا الشربيني، التي تلعب دور البطولة أمامه لأول مرة، كما لفت، إلى أن جدول أعماله ممتلئ وسيقدم لجمهوره الكثير من الأشياء الرائعة بعد الشهر المعظم.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المشوار

أعلنت شبكة قنوات dmc، أنها مستمرة في التعاون مع النجم محمد رمضان، وستذيع مسلسله الجديد “المشوار”، عبر قناة دي إم سي، ودي إم سي دراما، في تمام التاسعة مساءً على الأولى، وبعدها بساعتين، ستُعاد الحلقة على الثانية، كما أن منصة watch it، ستعرض المسلسل عبر الإنترنت بمقابل مادي مناسب لكل الشرائح والفئات في مصر.

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل المشوار الحلقة 2 سيشهد مشاركة الكثير من نجوم الفن في مصر، الذين حققوا نجاحات كبيرة في السنوات الفائتة، مثل محمد رمضان، أحمد مجدي، دينا الشربني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، إياد نصار، صبري عبدالمنعم، صبري فواز، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، ويشهد المسلسل عودة الكاتب محمد فريد إلى التأليف بعد سنوات من الغياب، والمسلسل من إخراج محمد ياسين، الذي يتعاون مع محمد رمضان للمرة الأولى.

تصريحات “محمد رمضان ” بطل المشوار

يبدو أن عادة الفنان محمد رمضان في الترويج لأعماله الفنية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت أغاني أو مسلسلات أو أفلام لم تنقطع هذه المرة أبدًا، إذ روج في أكثر من مناسبة لمسلسله الجديد “المشوار”، ورغم أن المخرج محمد ياسين فرض سيطرته على البلاتوه منذ اليوم الأول، وأكد قولا وفعلا على أنه “نمبر وان”، إلا أن جهة الإنتاج لم تفلح في إثناء محمد رمضان عن عادته، وفشلت في إقناعه بعدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تتناول كواليس التصوير.

محمد رمضان كان موجودا وسط استقبال ضخم من جمهوره خلال تصوير المسلسل، حيث كتب معلقا على مقطع فيديو نشره: “أنا جمهوري واقف في ضهري، ثقة في الله نجاح”، مع العلم، أنه احتفل بأن اسمه تصدر قائمة أعلى المشاهدات على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، في العالم العربي، بعدما حصلت قناته على مليار مشترك، وحصدت أغنياته والمقاطع الرائعة التي يشاركها من أعماله الفنية مئات الملايين من المشاهدات.

محمد رمضان وجه الشكر لجمهوره، في يوم أخر، عندما شارك مقطع فيديو وهو يقف في القلب منهم، وقال إنه قضى معهم يوما مميزا للغاية، وبالتالي فإنه يحب أن يحمد الله على نعمة جمهوره، كما جعل قناته يوتيوب تحتل الصدارة بين الفنانين العرب على مستوى عدد المشاهدات بأكثر من 4.6 مليار مشاهدة.

وصور محمد رمضان، بعض مشاهد مسلسل المشوار، الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2022، بمدينة الإسكندرية، لمدة 7 أيام؛ بعدها عاد إلى القاهرة لاستكمال بقية المشاهد، مشددًا خلال تصريحات صحفية، على أن المسلسل مختلف وسيشهد مفاجآت كثيرة؛ وتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في الأيام المقبلة.

الفنان عمرو عبدالجليل

أعرب الفنان عمرو عبد الجليل، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل المشوار، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، موضحًا أنه لا ينام عددا كبيرا من الساعات في اليوم الواحد، حتى ينتهي من التصوير، كما أكد، أنه يشارك في مسلسل مكتوب عليّ مع النجم أكرم حسني، ويجسد خلال شخصية رجل أعمال، وأعرب عن سعادته الغامرة بالمشاركة في “المشوار”، وقال إنه وافق على المشاركة في البطولة قبل أن يقرأ المسلسل، نظرا للعلاقات القوية التي تجمعه بالمخرج محمد ياسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.