احداث قصة مسلسل امينة حاف 2 في رمضان 2022

وفاء الباهي
أخبار الفن
وفاء الباهي14 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 5:11 صباحًا
احداث قصة مسلسل امينة حاف 2 في رمضان 2022

مسلسل امينة حاف هو  مسلسل خليجي كويتي من أفضل الأعمال الدرامية، ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢م، ويذكر أن هذا العمل له جزء أول تم بثه على القنوات الفضائية الموسم الرمضاني السابق ٢٠٢١م.

هذا المسلسل من تأليف علي دوحان وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وهو من بطولة الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وغدير السبتي والفنانة طيف وفي الشرقاوي وعدد من الفنانين والفنانات الآخرين.

ويتكون المسلسل من ثلاثون حلقة سيبدأ بث الحلقة الأولى منه في الثاني من شهر ابريل المقبل، وسيتم عرضه على قناة ام بي سي.

مسلسل امينة حاف الجزء الثاني

تدور أحداث المسلسل الذي عرض الجزء الاول منه على موقع شاشتي وقنوات إم بي سي، وتدور قصته حول شخصية ( أمينة) التي تؤدي دورها الفنانة إلهام الفضالة ،والتي تعيش في منزل قديم وتعاني من الفقر الشديد بعد طلاقها مع ابنتها الوحيدة ولا يوجد لديها من يسأل عنها فوالداها متوفيان منذ صغرها، و خالتها التي ارضعتها إنسانة تكرها لأنها فقيرة فهي أنانية وتبحث عن مصلحتها وتدعى (طيبة) .

مع الايام تعلم أمينة أن زوجها السابق كان يعمل مع عصابة تتاجر في الممنوعات وهذه العصابة تخطط لقتله والاستيلاء على الأموال التي يحتفظ بها في منزله دون علم أمينة، و تطلب العصابة منها قتل زوجها السابق (حسن) مقابل نصف الأموال، وبالفعل تقوم بقتله وأخذ الأموال وتتغير حياة «أمينة» للأفضل.

و تعلم «طيبة» أن «أمينة» أصبحت ذات ثروة تمثل عليها الحب وتسكن معها في شقتها الجديدة للحصول على ما تريد.

وفي نهاية الجزء الأول تستيقظ أمينة من نومها فتجد أن طليقها هو زوجها في الحقيقة وأن كل شيء كما هو، وأنها لم تتزوج فارس ولم تذهب الى بيته مع زوجاته الثلاثة،  وفي الجزء الثاني سنعرف ماذا سيحدث معها وما هي الأمور التي ستواجهها، فهي تظن أن الحياة ضحكت لها وأن ستعيش حياة سعيدة ولكن كل شيء تغير والمفاجأة تنتظرها .

يُذكر أن مسلسل أمينة حاف الجزء الأول حقق نسبة مشاهدات جيدة جداً رمضان الماضي، مما دفع طاقم العمل والمؤلف إلى اتخاذ خطوة تأليف وإخراج الجزء الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.