“رامز موفي ستار” برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022

نائل الصبري
أخبار الفن
نائل الصبري25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 12:15 صباحًا
“رامز موفي ستار” برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022

كعادته كل عام وخلال شهر رمضان المبارك يأتي الفنان رامز جلال صاحب المقالب الفظيعة مع زملائه الفنانين ليمتعنا ببرنامج جديد يعرض على شاشات التلفزيون خلال أيام الشهر الكريم، فيستضيف الفنانين المعروفين في الوطن العربي ويجعلهم يتجرعون من كأس الألم والخوف بسبب مقالبه التي اعتدنا على أنها خطيرة .

يقدم الفنان رامز جلال هذا العام برنامج جديد ينضم إلى قائمة البرامج التي قدمها خلال ١٢ سنة فائتة ويحمل هذا البرنامج اسم رامز موفي ستار والذي سيتم بثه خلال شهر رمضان هذا العام ٢٠٢٢م، حيث أعلنت الشركة المنتجة للبرنامج عنه من خلال البوسترات الإعلانية والتي شاركها رامز جلال شخصياً على صفحته الشخصية على موقع انستجرام وحصدت مشاهدات وحماس عالي من المتابعين واعرابهم عبر التعليقات عن استعدادهم لمشاهدة البرنامج السنوي الذي يقدمه رامز كل عام والذي أصبح كعلامة ثابتة لشهر رمضان في الوطن العربي، فهو عادة يحصد ملايين المشاهدات.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2022

فكرة البرنامج لم يفصح عنها رامز جلال خلال مهرجان موسم الرياض حين سأله أحد الصحفيين عنها واكتفى بقول أن البرنامج سينال إعجاب الجماهير كالعادة وأن الفكرة جميلة وجديدة ومختلفة، يُذكر أن البوستر الإعلاني للبرنامج ظهر فيه رامز جلال وهو بشعر باللون الاخضر ويرتدي قفازات سوداء ويحمل فانوس رمضان في يده، وتظهر في خلفية البوستر الإعلاني اطارات سيارة وطائرة في الصحراء وسيارات مكشوفة ودراجة نارية على ارتفاع عالي، هذه الأشياء تدل على أن البرنامج سيكون مليء بالإثارة والمواقف القوية التي قد تكون صعبة على الضيف الذي سيقع فريسة لمقلب رامز السنوي.

قنوات عرض رامز موفي ستار

وقال رامز أنه سيستضيف نجوم كبار من الوطن العربي في برنامجه هذا العام، وسيعرض على موقع السيما ماكس كالعادة، وقد تم الإعلان عن القنوات التي سيتم عرض البرنامج على شاشاتها وهي قناة MBC مصر وقناة MBC 5 وقناة MBC 1

يُذكر أن آخر برنامج قدمه فنان المقالب رامز جلال كان في رمضان الماضي ٢٠٢١م والذي كان تحت اسم (رامز عقله طار) والذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية تحت رعاية وزارة الترفيه وإشراف المستشار تركي آل شيخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.