خوفًا من الإنهيار.. شركة EA الشهيرة للألعاب تبحث عن شريك

Ahmed
أخبار التكنولوجيا
Ahmed24 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 6:32 صباحًا
خوفًا من الإنهيار.. شركة EA الشهيرة للألعاب تبحث عن شريك

مازالت شركة الألعاب الشهيرة Electronic Arts تبحث عن مستثمر قوي يرغب في شرائها أو حتى الاندماج معها، وقامت بالفعل بإجراء عدة اتصالات مع عدد من الشركاء بغرض مشاركتهم مثل أمازون ديزني، وقررت الأخيرة الصمت وعدم اتخاذ أي إجراء في الوقت الحالي بخصوص تلك الشراكة المنتظرة،

بينما الأقرب لقبول الشراكة هي شركة Comcast الأمريكية، إذ كشفت تقارير عن أنها الأكثر قابلية لقبول الصفقة والتي بموجبها سيحصل الرئيس التنفيذي لشركة كومكاست بريان روبرتس على الأغلبية في الشركة المندمجة، لكن لم يستقر الطرفان على سعر البيع المناسب بعد مما أدى إلى توقف الصفقة منذ الشهر الماضي.

حتى هذه اللحظة غير واضح من هو الشريك الجديد لشركة EA سواء بشرائها أو بالاندماج معها، وعلى كل حال فالشركة تسعى لأي صفقة مناسبة مع بقاء أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للشركة في منصبه كشرط ثابت

وصرح المتحدث باسم EA جون ريسبورج، بأن شركته تضم أكثر من نصف مليار لاعب تتنوع استخداماتهم لألعاب الشركة العديدة وهو لا ينوي تغيير هذا النشا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.