مانشيني: هدفنا التتويج بكأس العالم 2026

Ahmed28 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مانشيني: هدفنا التتويج بكأس العالم 2026

تحدث المدير الفني لمنتخب إيطاليا “روبرتو مانشيني” لموقع فوتبول إيطاليا، عن أهدافه مع منتخب بلاده خلال الفترة القادمة، مشددا على أن التتويج ببطولة كأس العالم 2026 هو الهدف الأسمى.

وأضاف مانشيني الذي نجح في قيادة الأزوري إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية: لقد استحقينا الوصول إلى المرحلة النهائية في دوري الأمم الأوروبية، هزمنا إنجلترا التي يمكن أن تفوز بكأس العالم في قطر.

واستكمل حديثه قائلاً: الفوز بلقب اليورو 2020 كأن الدافع الأكبر للاستمرار في تلك المهمة، لذا بقائي مع إيطاليا لأن من حولي يفكرون بإيجابية نحو المستقبل، لذا علينا الانتظار 4 سنوات أخرى للمشاركة في كأس العالم القادم.

وبالحديث عن كأس العالم 2026 المقرر له في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، شدد مانشيني على أن إيطاليا لن تبحث عن المشاركة فقط، بل الهدف هو التتويج باللقب.

يجدر الإشارة إلى أن الأزوري سيغيب عن كأس العالم قطر 2022، المققرر له في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك بعد الخسارة التاريخية أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في نصف الملحق الأوروبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.