الدوري الإنجليزي.. مدافع لندن تدمر حصون ليفربول وتستعيد الصدارة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2022 - 5:03 صباحًا
الدوري الإنجليزي.. مدافع لندن تدمر حصون ليفربول وتستعيد الصدارة

 

خسر نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح في مباراة أمس بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام الجانرز الأرسنال، وذلك بنتيجة 3 أهداف للأرسنال لهدفين فقط لليفربول في المباراة التي جمعتهما على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة رقم 10 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأحرز أهداف اللقاء لأرسنال جابرييل ماتينيلي الأول لصالح أرسنال في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، وسجل نونيز هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، أضاف بوكابو ساكا الثاني لأرسنال في أخر الشوط الأول، وعاد فيرمينو للتعادل لصالح الريدز في المباراة القوية التي شهدها ملعب الإمارات.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني  وكذلك الثالث من ركلة جزاء ليعلن تفوق فريقه على الريدز في المباراة التي شهدت تفوق أرتيتا الأسباني على حساب الألماني يورجن كلوب.

ويستعد ليفربول بعد خسارة اليوم إلى مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يتفوق بشكل كبير في الدوري حتى الآن في إطار مباريات الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 – 2023.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الثنائيات بين اللاعبين أبرزهم محمد صلاح وفيرمينو وكذلك دي بروين وأيضًا هالاند العملاق النرويجي الذي يهدف بشكل مستمر كل مباراة، والتي طالت المقارنات بينه وبين كل لاعبي الدوري الإنجليزي بسبب معدله التهديفي العالي حتى الآن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.