لوريس: كين سيستعيد بريقه مرة أخرى

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 5:39 صباحًا
لوريس: كين سيستعيد بريقه مرة أخرى

قام الفرنسي هوجو لوريس قائد المنتخب الفرنسي ونادي توتنهام الإنجليزي، باظهار الدعم لزميله في الفريق هاري كين وذلك بعد اضاعة الأخير لركلة جزاء ساهمت في إقصاء المنتخب الإنجليزي من الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم المُقام في حالياً في قطر.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم، حيث قام بتشجيع كين للعودة إلى أفضل حالاته، مسانداً إياه بتذكيره بالأسماء الكبيرة التي أضاعت ركلات جزاء مهمة في مسيرتهم المهنية.

وقال لوريس: “لقد تبادلنا النصوص بعد المباراة، لم يكن من السهل العثور على الكلمات في غرفة الملابس، من الصعب على المنتخب الإنجليزي وهاري تقبل الهزيمة، لكن يمكنهم أن يفخروا، هذه هي كرة القدم، أضاع العديد من اللاعبين الكبار ركلات جزاء، مثل ميسي أو رونالدو أو مبابي، وسيستمر كين في التألق مع توتنهام والمنتخب الوطني”.

وكان كين قد حصل على إسبوع أجازة من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام، قبل العودة للانتظام في التدريبات مع فريقه للاستعداد لمباراة برينتفورد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.