موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 5:34 صباحًا
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة

يلتقي يوم غداً الخميس كل من فريقي مانشستر سيتي وليفربول، وذلك في إطار منافسات دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية المعروف بإسم “كاراباو كاب”.

وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي.

ويفتتح كلا الفريقان مشوارهما المحلي بعد توقف دام لأكثر من شهر وذلك بسبب انشغال اللاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم مع منتخباتهم.

وكان ليفربول قد استعد للمباراة بمعسكر أقامه الفريق بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، لعب خلاله مبارتين ضد فريقي ليون الفرنسي وأي سي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي.

بينما اكتفى مانشستر سيتي بلعب مباراة وحيدة على ملعب أكاديمية الشباب بالنادي، ضد نادي جيرونا الإسباني والتي انتهت بفوز السيتزينز بنتيجة 2-0.

وكان الفريقان قد نشرا قبل أيام بيان مشترك، يحثون فيه جماهير الفريقان على الهدوء، والتحلّي بالأخلاق الرياضية والتعاون مع الجهات الأمنية، منعاً لإثارة الشغب والحفاظ على سير المباراة.

وكانت القرعة قد أوقعت الفريقان في مواجهة نارية في دور ال16، وذلك بعد فوز السيتي على الغريم تشيلسي في الجولة الثالثة، فيما جاء تأهل ليفربول على حساب ديربي كاونتي بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.