ليفربول يستهدف الثنائي المغربي

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 6:02 صباحًا
ليفربول يستهدف الثنائي المغربي

أظهرت بعض التقارير الصحفية رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع لاعب وسط جديد، وذلك لتدعيم خط المنتصف بعد الآداء المتواضع الذي ظهر به الفريق في النصف الأول من الموسم.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، فإن الثنائي سفيان مرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي وعز الدين أوناحي من فريق أنجيه الفرنسي من ضمن أهداف الفريق هذا الموسم.

وكان سفيان أمرابط أحد نجوم المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، حيث كان لاعب فيورنتينا المليء بالحماس، من العناصر التي أبقت على تماسك مسيرة المغرب إلى نصف النهائي.

تم ربط إسم أمرابط بنادي توتنهام ولكن اللاعب يرى نفسه في ليفربول، حيث ويمكنه اللعب في أماكن مختلفة، الأمر الذي سيجعل وضعية البرازيلي فابينهو في التشكيلة الأساسية في محل شك.

أما بالنسبة لعز الدين أوناحي، فقد قدم لاعب نادي أنجيه الفرنسي مستوى ملفت في كأس العالم، حيث خطف أنظار العديد من المدربين العالميين أبرزهم لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني السابق.

ليفربول يرى سهولة في التعاقد مع أوناحي حيث يريد فريقه أنجيه زيادة في دخله، وإدارة الريدز ترى بأنه سيكون خيار تكلفته قليلة مقارنةً مع الشاب جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند.

ويواجه ليفربول فريق مانشستر سيتي غداً الخميس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، خلال منافسات دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك في افتتاح مشوار النادي بعد التوقف الدولي بسبب كأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.