رسمياً لويس سواريز يوقع مع جريميو

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 3:54 صباحًا
رسمياً لويس سواريز يوقع مع جريميو

أعلن نادي جريميو البرازيلي عن اتمام صفقة تعاقده، مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2025 دون الإعلان عن القيمة المادية.

جاء ذلك عبر بيان رسمي نشره الفريق البرازيلي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذي قالوا فيه: إنه هنا، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ أوروغواي، وصل لويس سواريز لمواصلة مسيرته اللامعة.

وأضاف البيان: “الآن يرتدي قميصنا، فهو هداف، حاصل على الكثير من الكؤوس، ومُقاتل، مرحباً لويزيتو”، وسيرتدي سواريز الرقم 9 مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري البرازيلي.

وكان لويس قد رفض العديد من العروض في دولتي المكسيك والولايات المُتحدة الأمريكية، خاصةً العرض الذي قدم له من فريق كروز أزول المكسيكي، لينضم إلى جريميو.

ولعب سواريز للعديد من الأندية، مثل أياكس الهولندي وليفربول الإنجليزي وبرشلونة وأتليتكو مدريد في إسبانيا، حيث قضى أزهى لحظات مسيرته الكروية بعد تمكنه من الفوز بالدوري مع الفريقان، وذلك قبل انتقاله إلى فريق ناسيونال الأوروجوياني مطلع هذا العام، حيث سجل معهم 8 أهداف في 14 مباراة.

يذكر بأن سواريز كان قد شارك مع منتخب بلاده فب منافسات كأس العالم الأخيرة، حيث ساهم بصناعة هدف واحد في مباراة غانا، دون تسجيل أي هدف خلال البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.