منصة أسرع في الانتشار من تيك توك وإنستجرام تعرف عليها

Ahmed15 فبراير 2023آخر تحديث :
منصة أسرع في الانتشار من تيك توك وإنستجرام تعرف عليها

حقق تشات جي بي تي الروبوت الخاص بتقنية الذكاء الاصطناعي شعبية كبيرة جداً حول العالم خلال أيام قليلة لدرجة أن العديد من التقارير قد رصدت حركة النمو السريعة لشعبية الروبوت وقارنته بشعبية وانتشار تطبيقات الأكثر شهرة كإنستجرام وتيك توك، والروبوت قد قامت شركة أوبين أي آي الأمريكية بتطويره ليعتبر أول مثال على تقنية الذكاء الاصطناعي في تمثيل عملي.

فيمكن للروبوت أن ينتج عبر كلمة يدخلها المستخدم في منصة الروبوت، وقد انطلق إلى ميدان العمل في أواخر نوفمبر الماضي، فأصبح يمتلك 100 مليون مستخدم على المنصة الخاصة بالروبوت وكلهم نشطون خلال يناير الماضي، كما أن المعدلات الخاصة بالنمو والدخول من المستخدمين الجدد تتزايد، كما أن موقع الشركة المالكة للروبوت أكثر من 50 موقع زيارة حول العالم وفق العديد من البيانات.

ولإظهار النمو الصاروخي في شعبية تشات جي بي تي وهو ما رصدته صحيفة التايمز الأمريكية، ورصد موقع مجلة التايم الأمريكية المقارنة التي أجرتها العديد من التقارير بينه وبين منصة إنستجرام وتيك توك، واللتان أصبحتها الأكثر نمواً على الإنترنت، فالأمر لم يستمر لعامين كباقي التطبيقات بل استمر لعدة أيام إن لم تكن أسابيع قليلة من أجل الوصول إلى 100 مليون مستخدم على المنصة الخاصة بالروبوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.