بينهم 11 وفاة.. 25 ضحية في حادث سقوط سيارة من منحدر جبلي باليمن

Ahmed26 فبراير 2023آخر تحديث :
بينهم 11 وفاة.. 25 ضحية في حادث سقوط سيارة من منحدر جبلي باليمن

لقي 10 أفراد من المدنيين اليمنيين مصرعهم في حادث انقلاب سيارة أمس السبت في الطرق الجبلية الوعرة بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، وحسب ما كشفته مصادر إعلامية يمنية فإن الحادث قد تسبب في إصابة ووفاة 25 شخص بينهم نساء وأطفال داخل الطرق الجبلية بمدينة الشراقي وشرق مدينة حجة.

وتطرق التقرير إلى بعض التفاصيل التي أشار فيها إلى أن الحادث نجم عن انزلاق سيارة نوع هايلوكس، وذلك من منحدر جبلي مرتفع جداً في الشراقي.

وقالت وكالات الأنباء العالمية أن تلك الواقعة قد أسفرت عن وفاة 11 شخصا وإصابة 14 آخرين بينهم نساء وأطفال، وقد تم نقل الأفراد المصابين لمستشفى حجة الجمهوري من أجل تلقي العلاج، وتقول المصادر بأن السيارة قد انقلبت من هاوية سحيقة وكانت تحمل عائلتين كاملتين في طريقهما لأحد الحفلات لعرس أقاربهم.

والكثير من الحوادث المرورية التي تقع وتودي بحياة المئات من الأفراد اليمنيين خلال العام الماضي وذلك بسبب الطرق الوعرة والخطيرة وعدم وجود الحواجز الخاصة بالحماية في المنعطفات المرتفعة وكذلك بسبب صعوبة الطرق ووجودها على مرتفعات كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.