تعرف على موعد المباراة النارية بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Ahmed13 مارس 2023آخر تحديث :
تعرف على موعد المباراة النارية بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ليفربول الإنجليزي، وذلك ضمن مباريات الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام المباراة بين فريق ريال مدريد الإسباني، ونظيره ليفربول الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023.

ويدخل فريق ريال مدريد الإسباني المباراة وهو يسعى إلى حصد الفوز ليتأهل لدور ربع النهائي من البطولة، فيما يعمل ليفربول على الفوز أيضًا بالمباراة لتسهيل تأهله إلى دور ربع النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

أعلنت قنوات بين سبورت نقل مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، واختارت قناة بي إن سبورت بريميم الأولى لنقل المباراة بتعليق حفيظ دراجي.

وكان الفريقان تقابلا في 4 نوفمبر 2014، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد الإسباني بهدف دون رد من ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنهما تقابلا بتاريخ 26 مايو 2018، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للريدز، فيما كانت آخر مباراة بين الفريقين في 21 فبراير 2022، وانتهت بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين لليفربول في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.