مهاجم منتخب جامبيا للشباب تحت أعين مجلس إدارة الأهلى.. وفرصة انضمامه لتوتنهام كبيرة

Ahmed14 مارس 2023آخر تحديث :
مهاجم منتخب جامبيا للشباب تحت أعين مجلس إدارة الأهلى.. وفرصة انضمامه لتوتنهام كبيرة

يرغب النادي الأهلي المصري في تدعيم صفوفه بعناصر جديدة، خصيصًا في مركز رأس الحربة الصريح الذي دائمًا ما يعاني من نقص عددي فيه حال غياب محمد شريف أو عدم جاهزية محمود عبد المنعم “كهربا”.

فيما نجحت مصر في تنظيم بدولة كأس أمم إفريقيا للشباب خلال الموسم الحالي 2022- 2023، وظهر العديد من اللاعبين بالمنتخبات الإفريقية الذين تألقوا في هذا المركز.

من جانبه قال باكاري جاميه، نائب رئيس اتحاد الكرة الجامبي، أن نادي الأهلي مهتم بالحصول على خدمات أداما بوجانج، مهاجم منتخب الشباب الجامبي، صاحب المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في مصر.

وتألق اللاعب الجامبي خلال أحداث البطولة التي أقيمت على أرض مصر، حيث وصل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية والتي أظهر فيها كونه لاعب متميز في مركز رأس الحربة الصريح.

وأحرز اللاعب بوجانج في صفوف منتخب بلاده للشباب، العديد من الأهداف في مرمى الخصوم، بالإضافة إلى أنه حصد مركز ثاني هدافي البطولة، الأمر الذي جعله يبرز أمام الأهلي الذي يحتاج إلى لاعب في هذا المركز، فضلًا عن وجود فرصة له للعب ضمن صفوف لاعبي توتنهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.