هل أثرت دعوى نيجريرا على العلاقة بين برشلونة وريال مدريد؟.. تقرير يجيب

Ahmed15 مارس 2023آخر تحديث :
هل أثرت دعوى نيجريرا على العلاقة بين برشلونة وريال مدريد؟.. تقرير يجيب

وجه الادعاء الإسباني تهمة إلى نادي برشلونة بإعطاء خوسيه مارسا نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام سابقًا، رشاوي مالية، وذلك قبل انضمام ريال مدريد لهذه الشكوى ضد النادي الكتالوني دفاعًا عن حقوقه.

فيما شددت تقارير إسبانية، أنه رغم هذه الدعوى القضائية إلا أن العلاقة بين الناديين الملكي والكتالوني لا تزال على مستوى عالٍ من المحبة والتعاون.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن تلك الإجراءات القضائية التي تتخذ ضد النادي الكتالوني لم تفاجئ رئيسه خوان لابورتا، بل إن العلاقة بين الناديين تخطت مستوى الصداقة إلى إطلاق بعض المشاريع.

يذكر أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالتعاون مع الكتالوني برشلونة برئاسة لابورتا، كانا قد تعاونا في إطلاق مشروع دوري السوبر الأوروبي منذ عدة أشهر.

وتقدم من خلال ريال مدريد وبرشلونة 12 ناديًا أوروبيًا خلال أبريل 2021، لإطلاق هذا المشروع بعيدا عن مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، لكن انسحب سريعا حوالي 9 فرق من هذا المشروع الذي يسعى الناديان لإطلاقه ليبقى البارسا والنادي الملكي ويوفينتوس الإيطالي في هذا المشروع فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.