أحمد حجازي يكشف سبب تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

Ahmed15 مارس 2023آخر تحديث :
أحمد حجازي يكشف سبب تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تعادل نادي الاتحاد السعودي أمام نظيره الفيحاء بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أن الاتحاد فاز بركلات الترجيح بواقع 4 أهداف مقابل 3 للفيحاء.

وقال الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب نادي الاتحاد السعودي، إن الفوز بالمباراة لم يأتِ من فراغ، لا سيما أنهم يملكون القدرة الدائمة على الفوز.

وأضاف حجازي، خلال فيديو نشره قبل مباراة الإثنين، أنه دائمًا ما يسعى لتحفيز زملائه بالفريق بأن قدرتهم على الفوز تجعل أي مباراة سهلة.

وتابع الدولي المصري: “ما يميزنا أن رغبتنا في الفوز تفوق أي منافس نواجهه، والتركيز على التفاصيل الصغيرة في أي مباراة يمنحنا الثقة في أن الفوز على المنافس يكون سهل المنال”.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي بهذا الفوز تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يعد أحمد حجازي شارك مع الفريق في 23 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا، وتألق بالعديد من المباريات الأخرى ليقدم لفريقه كل الدعم لتحقيق الفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.