كوندي لا ينوي الخروج من برشلونة

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
كوندي لا ينوي الخروج من برشلونة

أعلن المدافع الفرنسي جوليس كوندي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن عدم وجود أي نية بداخله لمغادرة فريق برشلونة في الصيف المقبل، وذلك بعدما لم يشارك اللاعب بشكل منتظم مع البارسا، واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء للعديد من المباريات بسبب تألق المدافعين أراوخو وكريستينسين.

جاء ذلك بعدما انتشرت العديد من التقارير التي تفيد بخروج اللاعب من فريقه، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما زادت الشائعات حول هذا الأمر: “لأكون واضحا، لم أطلب المغادرة في أي وقت من الأوقات، لن أذهب إلى أي مكان”.

وكان كوندي قد التقى كوندي بالمدرب تشافي ليخبره للمرة الثانية أنه لا يريد أن يكون ظهير أيمن في برشلونة، ما لم يوضحه كوندي على وسائل التواصل الاجتماعي هو الوضع الحالي لطلبه، كما هو الحال مع أداء رونالد أراوجو وأندرياس كريستنسن هذا الموسم.

وفي الوقت الحالي، يحاول لاعب إشبيلية السابق، الذي جذب اهتمام من العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وضع حد للجدل الذي أثاره هو نفسه، لكن مستقبله سيظل موضع شك إذا لم يوافق على اللعب كقلب دفاع في الكامب نو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.