تصفيات أمم أوروبا.. هل تستكمل إسبانيا انتصاراتها أمام إسكتلندا

Ahmed28 مارس 2023آخر تحديث :
تصفيات أمم أوروبا.. هل تستكمل إسبانيا انتصاراتها أمام إسكتلندا

التقي منتخب إسبانيا نظيره إسكتلندا، مساء غد الثلاثاء، الموافق 28 مارس 2023، ضمن مباريات ذهاب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويبحث المنتخب الإسباني عن الفوز على نظيره إسكتلندا ليحقق فرصة تأهله للدور المقبل وصدارة مجموعته في التصفيات المرهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، فيما يسعى نظيره الإسكتلندي إلى الفوز أيضًا حتى يساعده ذلك على فرص تقدمه بالمجموعة.

يذكر أن منتخب إسبانيا كان قد التقى المنتخب الإسكتلندي في 12 أكتوبر 2010 واستطاع الماتدور الإسباني الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين لإسكتلندا.

كما التقى المنتخبان في 11 أكتوبر 2011 في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا وفاز أيضًا الماتادور الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لا غير.

وأكد تحدث الصحفي خافيير هيراريز، أن المباراة “ستكون قوية وسيكون هناك بعض التغييرات في خطط الفريقين حتى يحصد كل منهما الفوز”

وكانت إسبانيا قد حققت عدة مكاسب كبيرة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022، لكن سرعان ما ودع الماتادور الإسباني البطولة وخرج بعد أن كان من رأي الجمهور أحد المرشحين في بداية البطولة للفوز باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.