تدشين مشروع إعادة تأهيل المدخل الشرقي إلى العاصمة المؤقتة عدن

Ahmed3 أبريل 2023آخر تحديث :
تدشين مشروع إعادة تأهيل المدخل الشرقي إلى العاصمة المؤقتة عدن

تحدث مدير صندوق صيانة الطرق في اليمن معين الماس، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) ، وذلك حول تنفيذ مشروع لإعادة تأهيل المدخل الشرقي إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وسيبدأ المدير التنفيذي للمشاريع الحضرية الطارئة في صندوق الطرق العمل على تنفيذ المشاريع من دوار إعادة التأهيل إلى دوار نيكسن في كندا في الأيام القليلة المقبلة. 3.4 كيلومترات من الـ 6 كيلومترات، وذلك عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع كجزء من المشروع الحضري العاجل الثاني الممول من البنك الدولي.

وحضر المؤتمر بالفيديو المهندس محبوب الصبري، المدير التنفيذي لوحدة تنفيذ مشروع المدن الطارئة بالصندوق، ورمسيس يونس، والمهندس رئيس (UNOPS) في مكتب عدن.

وجاء ذلك لمناقشة خطة تنفيذ المشروع، واستعراض آليات الأمن والأمان والسلامة، ومراقبة الجودة، والجدولة، وأعمال المشروع بما في ذلك توسيع الطرق الإسفلتية، وإضافة مسار واحد في كل اتجاه، وصيانة الطرق وترميمها، ومواقف السيارات الجانبية، والوسطاء، والمناظر الطبيعية، بالإضافة للعمل المستقبلي المتمثل، إضافة الإنارة الشمسية من قبل (UNOPS).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.