ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

Ahmed12 أبريل 2023آخر تحديث :
ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور، على تصريح المنتج أحمد السبكي ، بأنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” لأنها أصبحت نجمة بعد المسلسلات الأخيرة لها، قائلة: ” كلامه ضايقني، لأني بعتبره زي والدي، وأنا رفضت إني أرد عليه”.

وقالت عبد الغفور، خلال مشاركتها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسماء إبراهيم، التي أذاعتها ‘القاهرة والناس “، أنها بطلة تؤدي الدور بشكل جيد للغاية، وهذا النجاح يأتي أيضًا من الله، ليس منها أو من المخرج أو أي شخص آخر، حيث كان التوفيق من الله حليفها من البداية.

وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور، أنها لم تحدد موعد مسبق للمشاركة في الجزء الثاني من “رمضان” ، لأنها بدأت العمل منذ 6 سنوات ، ومن المؤكد أن خيارات حياتها تغيرت بشكل جذري ، وقالت إنها لا تحب تكرار الأدوار المماثلة، مشيرة إلى أن هذا ليس وقتها مناسب.

وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور أنها فخورة جدًا بالدور في مسلسل رمضان كريم وخاصة الجزء الأول هو المفضل لديها، مؤضحة أن التوقيت لم يكن مناسبًا لتوافق على الدور لها، وأنها لا يمكن أن ترفض عرض المنتج أحمد السبكي، حيث أنهما على علاقة جيدة جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.