هالاند يحقق رقم قياسي جديد تعرف عليه

Ahmed12 أبريل 2023آخر تحديث :
هالاند يحقق رقم قياسي جديد تعرف عليه

حقق النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الأنجليزي رقم قياسي جديد، عقب تسجليه للهدف الثالث لفريقه أمام بايرن ميوينخ في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقارير أوروبية فإن هالاند أصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لفريق من الدوري الإنجليزي في موسم واحد بمختلف البطولات، خلال عصر البريميرليج برصيد 45 هدفا، ليتخطى رقم المصري محمد صلاح والذي سجل 44 هدف بموسم 2017- 2018.

وسجل هالاند خلال 25 مباراة خاضها ببطولة دوري أبطال أوروبا 33 هدف، ويتصدر هالاند ترتيب جدول هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 11 أهداف من 6 مباريات.

وكان فريق مانشستر سيتي الأنجليزي قد حقق فوز عريض على نظيره بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022- 2023 على أرضية ملعب الاتحاد ستاديوم.

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أبريل في لقاء الأياب على ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونيخ الألمانية، ضمن لقاءات إياب دور الـ8 من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.