القصة الكاملة لسحب تنظيم بطولة كأس العالم تحت 20 عاما من إندونيسيا ومنحها للأرجنتين

Ahmed18 أبريل 2023آخر تحديث :
القصة الكاملة لسحب تنظيم بطولة كأس العالم تحت 20 عاما من إندونيسيا ومنحها للأرجنتين

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، على أن تكون الأرجنتين هي الدولة المضيفة لكأس العالم تحت عشرين عامًا خلال النسخة المقبلة، وذلك بعد أن كان وقع الاختيار على إندونسيا.

وسحب “الفيفا”، تنظيم البطولة من دولة إندونيسيا بعدما رفضت أن تستقبل منتخب الكيان الصهيوني الذي سيشارك في البطولة على أرضها.

ويشارك في البطولة ممثلين عن الدول العربية فقط تونس والعراق، نظرًا بعدم صعود أي منتخب عربي آخر إلى البطولة بعد التصفيات التي أجريت خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الأرجنتين كانت قد فازت ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة حوالي 6 مرات، والتي كان آخرها في عام 2007، والتي تعد من بين المنتخبات التي حصدت البطولة لعدة مرات.

فيما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أنه سيعلن عن العقوبات التي سيفرضها على إندونيسيا بعدما رفضت استقبال منتخب الكيان الصهيوني على أرضها.

يشار إلى أنه لم يتم تغيير مواعيد إقامة البطولة بعد سحبها من إندونيسيا ومنحها للأرجنتين والتي من المقرر لها الفترة بين 20 مايو إلى 11 يونيو في 6 مدن أرجنتينية مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.