مصطفى كامل يكشف حقيقة إلغاء انتخابات نقابة المهن الموسيقية

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
مصطفى كامل يكشف حقيقة إلغاء انتخابات نقابة المهن الموسيقية

أكد المطرب والممثل مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على تحديد موعد انتخابات نقابة الموسيقيين، حيث نفى أنه لم يؤجل موعد الانتخابات أو يلغيها، وكل ماتردد بشأن ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وشدد المطرب والممثل مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على وجود من تم اتهامهم من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بالمخالفات العديدة، وتم تحويل المتهمين لنيابة الأموال العامة، مشددا أن من ينشر أخبار إلغاء الانتخابات ماهو إلا شخص كاذب يحاول إثارة الفتنة، لضرب النقابة في مقتل وإثارة البلبلة.

وأشار المطرب والممثل مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إلى أن انتخابات نقابة المهن الموسيقية سوف تتم في شهر يوليو، فضلا أن تلك الانتخابات سوف يكون التنافس فيها على مقعد النقيب ومجلس الأعضاء بالكامل.

ومن جانبه أعلن المؤلف والموسيقار منير الوسيمي، أنه لن ينافس على منصب نقيب الموسيقيين هذا العام، حيث أنه لا يريد أي نزاعات وبالمقابل يود لو أن النقابة تحاول الخروج إلى النور، بعد عبورها عدة أنفاق مظلمة سابقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.