اليونايتد ينافس باريس سان جيرمان للتعاقد مع هذا اللاعب

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
اليونايتد ينافس باريس سان جيرمان للتعاقد مع هذا اللاعب

توصلت بعض التقارير الصحفية إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يحاول إبرام صفقة بالتعاقد مع آيس كيم مين جاي لاعب نادي نابولي والذي يتلقى اهتمام أيضاً من باريس سان جيرمان، حيث أن الشياطين الحمر مستعدون لتقديم عرض للكوري الجنوبي، الذي يمتلك شرط جزائي في عقده بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، فهو واحد من أهم اللاعبين في أوروبا بعد أن ساعد في حصول نابولي إلى أول لقب دوري منذ 33 عاماً، وذلك في ظل يأس مدرب اليونايتد إريك تين هاج من التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول هذا الصيف، ولكنه يريد أيضا تعزيز دفاعه.

من جانبه، فإن إسم اللاعب يندرج أيضاً على قائمة أهداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد وأجرى ممثلوه محادثات أولية مع الأبطال الفرنسيين بالفعل، مما يمثل خطر كبير للجانب الإنجليزي، الذي كان قد ارتبط بتقارير تفيد بالتوقيع مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوي.

وكان كيم قد وقع مع فريق نابولي في بداية هذا الموسم من قادماً الجانب التركي فنرباتشي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وقد سطع إسمه مع المنتخب الكوري الجنوبي في منافسات كأس العالم الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.