اليونايتد ينتقم من ليدز بفوز في اللحظات الأخيرة

Ahmed14 فبراير 2023آخر تحديث :
اليونايتد ينتقم من ليدز بفوز في اللحظات الأخيرة

تمكن فريق مانشستر يونايتد من المضي قدماً نحو المراكز المتقدمة بالدوري والاقتراب من التنافس عليها، وذلك عقب فوزه الصعب على فريق ليدز يونايتد صاحب المركز ال17، وذلك في المباراة التي لُعبت أمس الإثنين على ملعب إيلاند رود بمدينة ليدز.

بداية المباراة أظهرت قوة لاعبي ليدز وعزمهم على تكرار ما حدث في المباراة الماضية بعد النعادل المفاجيء أمام اليونايتد بنتيجة 2-2 على ملعب الأولدترافورد، كذلك في سعيهم ناحية تجاوز الأزمة الأخيرة التي تلحق بالفريق خاصةً بعد إقالة المدرب الأمريكي جيسي مارش، ولكن لم تسمح لهم الدقة في التسديدات على المرمى بتسجيل الهدف الأول في اللقاء طوال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 0-0.

استمر الحال على ما هو عليه مع بداية الشوط الثاني، مع محاولات فقيرة من جانب الفريقين لافتتاح التسجيل، ولكن الكرة بدت وكأنها ترفض كلا الفريقان، حتى ابتسمت لصالح اليونايتد بعد تسجيل المهاجم ماركوس راشفورد الهدف الأول قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي وبالتحديد في الدقيقة 80، ومن ثم مضاعفة برونو فيرنانديز النتيجة في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بهدفين لصالح الشياطين الحمر.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد إلى النقطة 46 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليدز عند النقطة 19 في المركز الـ17.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.