ريال مدريد يعلن التعاقد مع جارسيا

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يعلن التعاقد مع جارسيا

أعلن ريال مدريد الإسباني، عن أولى صفقاته للموسم الجديد 2023-2024، وكانت هي صفقة عودة المدافع فران جارسيا إلى صفوف ريال مدريد من فريق رايو فاييكانو.

فران جارسيا في الأساس، هو من ناشئي ريال مدريد في أكاديميته كاستيا، حيث بدأ اللاعب مشواره الكروي منها، وقضى خلالها سبع سنوات كاملة، ثم ظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول في موسم 2018-2019 في مباراة ضمن منافسات كأس الملك وصنع خلالها هدفاً.

فران جارسيا، الذي لم يحصل على فرصة حقيقية بعدها مع الفريق الأول، قرر أن يخوض غمار منافسة بعيدة عن أضواء ريال مدريد، وخلال سنة 2020 انتقل إلى صفوف رايو فاييكانو رسمياً.

لمدة ثلاثة مواسم، لعب فران جارسيا مع فاييكانو حوالي 72 مباراة كاملة، واكتسب خلالها خبرة كبيرة؛ إذ أصبح بدوره أكثر لاعبي الليجا مشاركة على أرض الملعب في الموسم الماضي.

يعود فران جارسيا لصفوف فريقه الأول ريال مدريد، ويجد فرصة مشاركته أساسياً أكبر من أي وقت مضى، بعد معاناة ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر من بعد رحيل البرازيلي مارسيلو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.