برشلونة يوافق على بيع كوندي

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
برشلونة يوافق على بيع كوندي

أشارت تقارير صحفية إلى قيام فريق برشلونة بالموافقة على العرض المُقدم إلى المدافع الفرنسي جولياس كوندي، والذي تلقاه النادي الكتالوني من ليفربول، ذلك على الرغم من قضاء كوندي موسماً واحداً فقط مع البارسا منذ قدومه في الصيف الماضي من الفريق الأندلسي إشبيلية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول حريص على جلب كوندي للفريق، بعد الاستفسار عن وضع اللاعب المتاح للخروج من قلعة البارسا هذا الصيف، بعد أن شارك في 38 مباراة مع البلوجرانا هذا الموسم، حيث أبدى اللاعب اعتراضه على المشاركة في مركز الظهير الأيمن بدلاً من قلب الدفاع.

على الجانب الآخر، طلبت إدارة البارسا في كوندي مبلغ 52 مليون جنيه إسترليني، حيث تعاقد الفريق مع اللاعب بمبلغ 48، ويبدو أن الفريق الكتالوني لن يقوم بتخفيض مطالبهم، للاعب الذي يرى فيه الفريق عائد مادي جيد قبل بداية سوق الانتقالات المقبل.

وتمكن كوندي من الفوز هذا الموسم مع برشلونة بمنافسات الدوري الإسباني، حيث شارك في مباراة حسم اللقب أمام إسبانيول، كذلك حصل على المركز الثاني مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم التي أقيمت في قطر، بعد خسارة المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.