العثور على براميل متفجرة في معسكر وسط عدن

عمّـار بن شعيب
أخبار اليمنأخبار سياسية
عمّـار بن شعيب13 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 10:19 صباحًا
العثور على براميل متفجرة في معسكر وسط عدن
دبابة للمقاومة الجنوبية بالقرب من العسكر

عثرت المقاومة الجنوبية في العاصمة المؤقته للجمهورية اليمنية على 17 برميل متفجر داخل معسكر بدر القريب من مطار عدن الدولي، وسط مدينة عدن.

وقالت المقاومة الجنوبية أن أفرادها عثرو على البراميل المتفجرة داخل أحد مخازن المعسكر، في عملية تحري وتفتيش للمعسكر الذي كان أحد معاقل ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح.

وأوضح قائد معسكر بدر أن عملية التفتيش هي الأولى منذ تحرير المعسكر من الميليشيات، مشيراً إلى أن الألغام المزروعه في ساحة المعسكر منعتهم من التفتيش في وقت مبكر.

وأضاف قائد المعسكر بأنهم أعطوا الأولوية في مسح الألغام في المناطق السكنية، مؤكداً على ضرورة نزع جميع الألغام من جميع مناطق محافظة عدن المحرره.

ويعد معسكر بدر في وسط محافظة عدن أحد الألوية العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وأنضمت لميليشيات الحوثي عند وصولها إلى محافظة عدن في أواخر مارس الماضي.

ويقع معسكر بدر بجانب مطار عدن الدولي، حيث يفصل بين المعسكر والمطار سور بحيث يستطيع قيادات المعسكر التنقل بينه وبين المطار من خلال منافذ رسمية.

وقال مصدر أمني في المقاومة الجنوبية أنهم عثور على أنفاق في معسكر بدر تؤدي إلى المطار وعدد من المعسكرات المحيطة بالمطار من الجانب الأخر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة