مدرب المنتخب البلجيكي يطلب من مروان فيلايني مغادرة مانشستر يونايتد

سحر أنيس علي
2015-11-20T00:46:26+03:00
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 12:46 صباحًا
مدرب المنتخب البلجيكي يطلب من مروان فيلايني مغادرة مانشستر يونايتد

في ظهور صحفي لمدرب منتخب بلجيكا المدرب (مارك فيلموتس) حث فيه لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني إلى ضرورة مغادرة فريق نادي مانشستر يونايتد في يناير (كانون الثاني) المقبل، وذلك إن أرد أن يحجز مكانه الأساسي مع تشكيلة منتخب بلاده.

مروان فيلايني البالغ من العمر (28 عاماً) كان قد أنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 27 مليون جنية إسترليني، وقد لعب دورا رئيسيا في تأهل بلاده لنهائيات يورو 2016 الصيف المقبل،

جدير بالذكر أن فيلايني لم يتواجد في المباراة السابقة بين لاعبي الفريق البلجيكي خلال المباريات الدولية الودية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وذلك بسبب الإصابة. وعلى الرغم من أدائه الرائع في التصفيات، يعتقد مدربه فيلموتس انه يحتاج إلى العودة إلى اللعب المنتظم – ولا سيما أنه باقي للنهائيات سبعة أشهر فقط.

وقال المدرب البلجيكي فيلموتس خلال حديثه مع صحيفة (لاسوار) : “أن اللاعب الذي لا يلعب مع ناديه كأساسي هو أمر مزعج لمدرب المنتخب”، وأضاف: ” مروان الذي يحمل القميص رقم 6 في المنتخب البلجيكي لديه أسلوب جيد جدا، ويتمتع بقدرات جيدة جدا لتتبع الظهير واسترداد الكرة، لكنه في اليونايتد غالباً ما يجلس على دكة البدلاء”، وأشار فيلموتس: “ربما سيحاول أن يجد تحديا جديدا في يناير كانون الثاني، إذا كان ذلك ممكنا”.

تجدر الإشارة أن فيلايني في أخر سبع مباريات دولية، تمكن من إحراز ستة أهداف لمنتخب بلاده بلجيكا التي تصدرت منتخبات العالم في التصنيف العالمي للفيفا.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة