السيتي يواصل تحقيق الأرقام القياسية.. وهالاند قائد الأرقام القياسية بالفريق

Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث :
السيتي يواصل تحقيق الأرقام القياسية.. وهالاند قائد الأرقام القياسية بالفريق

حقق نادي مانشستر سيتي فوز عريض على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

وحقق المهاجم النرويجي إيرلنيج هالاند رقم فريد ومميز بصفته اول لاعب يصل إلى الهدف رقم 30، في 27 مباراة، مقترباً من تحطيم رقم محمد صلاح والذي سجل 32 هدف في موسم 2017-2018.

وصنع دي بروين هدف السيتي الأول الذي سجله إيرلينج هالاند ليصل إلى 100 صناعة للأهداف خلال تاريخ مشاركاته في مباريات البريميرليج.

وحل الدولي البلجيكي خامساً في القائمة التي تحوي لامبارد لاعب تشيلسي الأسبق، وواين روني، وفابريجاس وجيجز الذي يتصدر تلك القائمة برصيد 162 صناعة.

ويحتل هالاند صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدف بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 67 من 29 مباراة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 23 بالمركز الأخيرة.

وتعد هذه النتيجة هي نفسها التي حقق بها المان سيتي الفوز على نظيره الإنجليزي ليفربول خلال آخر لقاء جمعهما على معقل الريدز آنفيلد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.