سامسونج غالاكسي S7 تشمل شاشة حساسة للضغط

سحر أنيس علي
2015-12-16T17:37:33+03:00
أخبار التكنولوجيا
سحر أنيس علي16 ديسمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 5:37 مساءً
سامسونج غالاكسي S7 تشمل شاشة حساسة للضغط

أكدت التقارير أن هاتف سامسونج غالاكسيS7 الجديد سيشمل على شاشةحساسة للضغطومزايا مبتكرة أخرى المصممة لكسب دعمالمستهلكين. كشفت صحيفة وول ستريت عن هاتفالعام المقبل لـ سامسونج غالاكسيS7 انها ستضيفالشاشة التيتستجيب لقوة لمس المستخدم . كما اضافت الصحيفة بقولها بوجود تقنية عاليةلمساعدة في عملية الشحن السريع، وكاميرا عالية الجودةوماسح ضوئي وغيرها من المميزات.
تحتاج غالاكسيS7لخطف وجذب اهتمامالمستهلكينبعدفشلGalaxy S6 و Galaxy S6 Edgeلتوفيرما يكفي منالقوة والقدرة لتكافح مع بقبة مبيعات الهواتف الذكيةمن سامسونج.

التحدي الكبير لشركة سامسونج، والذيهزهاالشهر الماضيفي قياداتالأعمال المتنقلةلها، وهوتجهيزالهاتفالرائدمع تقنيات حديثة، وميزاتمغريةولكن بأسعار تنافسية.
كما هو الحال مع Galaxy S6 من المتوقع أنالهاتف الجديديأتي فيشكلين: Galaxy S7معالعرض القياسيو Galaxy S7 Edge معالعرض بوجود منحنيات فيكل مناليمين والحواف اليسرى.من المتوقع أنيتمالإعلان عنها فيالمؤتمر العالمي للجوالفي أواخرفبراير،الجهاز سوفيصل إلى المستهلكينفي الولايات المتحدة فيمنتصفمارس، وفقالمصادر خاصة.
وشاشةحساسة للضغط “The pressure-sensitive screen” هي محاولة من سامسونج لتطابق نفس الميزة الموجودة في شاشة اللمس الـ 3D في كلاً من هواتف آبل  iPhone 6S و 6S Plus. النقر على الشاشةبخفةتنتجنتيجة مختلفةمنالضغط باستمرار علىالشاشة.

المصدر : cnet

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة